ربح المال

أفضل تطبيقات المونتاج وصنع الفيديوهات للاندرويد

المونتاج هو عملية صنع وتعديل الفيديوهات من خلال تطبيقات المونتاج والتي تعد من المهارات المطلوبة في يومنا هذا في ظل ارتفاع الطلب على صناعة المحتوى في مواقع التواصل الإجتماعية. وتعد هذه المهارة من المهارات المطلوبة أيضا في سوق الشغل. 

من خلال هذا المقال سنتعرف على افضل  تطبيقات المونتاج وصنع الفيديوهات للاندرويد بأحدث إصدار. من تجربتنا في الكثير من تطبيقات تحرير الفديوهات والمونتاج، سنقدم لك خلاصة لأروع البرامج التي يمكنك استخدامها في تعديل الفيديوهات على هاتفك الاندرويد.

أفضل تطبيقات المونتاج وصنع الفيديوهات للاندرويد

تختلف التطبيقات الخاصة بالمونتاج في المميزات أو الأدوات التي تتوفر عليها وتقدمها للمستخدمين. على سبيل المثال توجد تطبيقات تدعم خاصبة إزالة الشاشة الخضراء وأخرى لا! لكن سنتعرف على افضل البرامج التي تتوفر على كل المميزات التي قد تحتاجها في صناعة محتوى فيديو جيد يرضيك ويرضي جميع المشاهدين.

أحسن تطبيقات المونتاج على الاندرويد

توجد الكثير من تطبيقات المونتاج على الاندرويد من بينها:

Kine master 

kinemaster هو تطبيق اندرويد للمونتاج وصناعة الفيديوهات،كما أنه يتوفر على مكتبة ضخمة لتحميل الملحقات المجانية والجاهزة للإستخدام من داخل البرنامج. أيضا يعتبر من أكثر التطبيقات شيوعا عند صناع المحتوى على الأندرويد.

 فضلا عن كونه سهل الإستخدام، حيث أنه يتوفر على واجهة بسيطة الفهم ويستخدمه أغلب صناع المحتوى المبتدئين. اولئك الذين يستخدمون هواتفهم الأندرويد في تحرير وتعديل الفيديوهات.

في الحقيقة يمكنك الإعتماد على برنامج كاين ماستر في إنتاج وصناعة فيديوهات بجودة عالية فقط على هاتفك اندرويد. 

PowerDirector

Power director هو برنامج اندرويد خاص للمونتاج وتحرير الفيديوهات. أي أنه يمكنك تعديل فيديو واستخراجه بالصيغة التي تريد وبجودة عالية.

ايضا هذا البرنامج يحتوي على الكثير من القوالب الجاهزة للفيديوهات التي تستطيع التعديل عليها مباشرة. كما أنه يمكنك إضافة تأثيرات جميلة للفيديوهات. فهو مناسب تماما للفيديوهات التي تحتاج إلى تأثيرات انتقالية مثل الأفلام والقصيرة وغيرها.

إن سهولة استعمال هذا التطبيق تجعله من بين أفضل برامج المونتاج ورغم ذلك فهو يتوفر على اغلب الأدوات التي ستحتاجها لاستخراج فيديوهات بجودة عالية. 

CapCut

Capcut هو أحد تطبيقات المونتاج الغنية عن التعريف، حيث أنه يتضمن الكثير من أدوات تعديل الفيديوهات بشكل احترافي. ايضا تطبيق capcut يمكنك من حذف خلفية الفيديو بضغطة زر واحدة فقط.

إضافة إلى أن البرنامج يوفر إضافات وأدوات جديدة لتعديل الفيديوهات بشكل أسرع وهذا مناسب لمنشئي الفيديوهات الفصيرة مثل فيديوهات تيك توك على سبيل المثال.

إذ أنه يتوفر على الكثير من تأثيرات التي يمكنك إضافتها للفيديو أثناء تعديلك للفيديوهات التي تريد صنعها ونشرها على حساباتك في مواقع التواصل الإجتماعية.

في الأخير أتمنى أن يكون المقال قد نال إعجابكم إذا كنت تعرف أي تطبيق آخر للمونتاج وتفضله على هذه التطبيقات اترك لنا رأيك في التعليقات ماهي التطبيقات التي تفضل استعمالها في تعديل الفيديوهات على الاندرويد؟

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -